أحمد عبد الرؤوف
تقدم أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني لنادي الزمالك، باستقالته من تدريب الفريق الأبيض، في ظل موجه من الغضب الجماهيري ضده، بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق في الفترة الماضية.

وكتب أحمد عبد الرؤوف، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «تقدمت اليوم باعتذار رسمي عن عدم الاستمرار في مهمتي كمدير فني لنادي الزمالك، أغادر موقعي داخل النادي، لكن الزمالك سيظل حاضرًا في قلبي وعقلي، كيانًا كبيرًا تشرفت بالعمل من أجله وخدمته».
وأضاف: «سيبقى حبي وتقديري لنادي الزمالك وجماهيره دون تغيير، وسأظل دائمًا داعمًا ومخلصًا لهذا الكيان العريق، في كل وقت وتحت أي ظرف.. شكرا للكل مجموعة العمل الذين تشرفت بالعمل معهم.. شكرا لاعبين وجهاز طبي وإداري للنادي الزمالك، ولن يكون للحديث بقيه».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك