الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مخطط النادي الأهلي، لفسخ تعاقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل التدعيم بصفقات قوية، بناء على الرغبة الملحة من الدنماركي ييس توروب، المدير الفني.
وقال «شوبير» عبر برنامجه «مع شوبير»، المُذاع على راديو «أون سبورت إف أم»: «كنت قلتلكم قبل كدا إن ييس توروب خلاص مش عاوز الثنائي المحترف، جراديشار وأشرف داري، لكن فيه مشكلة، وهي إن لحد دلوقتي مفيش عروض للثنائي جادية، بسبب قيمة عقودهما».
وأضاف: «هناك خطة جديدة، وهي إن الأهلي يفسخ تعاقده مع جراديشار وأشرف داري بالتراضي، ويجري تقسيط مستحقاتهما، لأن الموضوع ده عامل أزمة كبيرة، بسبب التعاقد مع صفقات أجنبية جديدة، وإن مفيش مكان في قائمة الأجانب».

وتابع حارس منتخب مصر السابق: «خلال الساعات المقبلة، ممكن نشوف الأهلي بيعلن فسخ تعاقده مع جراديشار وأشرف داري، على الجانب الآخر، هناك لاعيبة جايلها عروض، لكن النادي مش هيعلن ورافضين التخلي عنهم».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك