الأهلي
يرفض 3 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقترح مجلس الإدارة، بشأن الدخول في صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تسهيل إبرام بعض الصفقات من الأندية الأخرى، وتلبية رغبات الدنماركي ييس توروب المدير الفني.
علم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الثلاثي: عمر كمال عبدالواحد ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر، يرفضون الدخول في أي صفقات تبادلية، ويتمسكون باختيار وجهتهم الجديدة، حال الرغبة النهائية من توروب في رحيلهم.
وتابع المصدر، بأن الأهلي اقترح على الثلاثي إمكانية الدخول في صفقات تبادلية والانضمام إلى بعض أندية الدوري المصري الممتاز، من أجل تسهيل المفاوضات بشأن التعاقد مع صفقات جديدة تلبي طموحات القلعة الحمراء، إلا أن الثلاثي رفض تمامًا هذا المقترح.

وأوضح أن أحمد عبدالقادر يرى أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسيرحل مجانًا، بالتالي لا داعي لدخوله في صفقات تبادلية، بينما يرغب أفشة وعمر كمال في اختيار محطتهما الجديدة.
رفض ثلاثي الأهلي مقترح مجلس الإدارة بالدخول في صفقات تبادلية، يزيد من متاعب ميركاتو يناير الجاري، خاصة في ظل معاناة خزينة القلعة الحمراء، ويتأزم الموقف في ظل الغضب الجماهيري العارم، بعد فقدان صفقة الفلسطيني حامد حمدان، وانتقاله رسميا إلى بيراميدز.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك