مصطفى شكشك لاعب إنبي
حسم مصطفى شكشك، لاعب وسط وظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، موقفه من فكرة الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل ترحيب الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق الأحمر بالتعاقد معه، ضمن خطة تدعيم الصفوف بعناصر مميزة.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن شكشك أجرى مشاورات مع أحمد فتحي، نجم الأهلي السابق، عضو الجهاز الفني الحالي لإنبي، بقيادة حمزة الجمل، للاستفادة من خبراته بشأن خطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء.
وأكد «فتحي» للاعب، أن ارتداء قميص الأهلي يمثل فرصة استثنائية قد لا تتكرر.
وأضاف المصدر، أن «شكشك» لديه رغبة في الانضمام إلى النادي الأهلي بالفعل، وأبلغ مسؤولي ناديه البترولي بهذا الأمر، إلا أن تحدث مع أحمد فتحي عن تخوفه من عدم المشاركة، في الوقت الذي يبحث فيه اللاعب عن استمرارية اللعب من أجل الانضام إلى قائمة منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، وحلم المشاركة في كأس العالم.

الأهلي وإنبي - لقطات أرشيفية
وأشار إلى أن إتمام الصفقة بات مرهونًا بحسم الجوانب المالية بين إدارتي الأهلي وإنبي، في ظل ترحيب مصطفى شكشك بارتداء القميص الأحمر، وسعيه لفرض نفسه داخل التشكيل الأساسي تحت القيادة الفنية لييس توروب.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك