ميدو نجم الزمالك السابق
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن تفاصيل تواصل مسئولو النادي مع مدرب لتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق، وذلك بعد الإعلان خلال الساعات الأخيرة، عن تولي معتمد جمال المسئولية بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية.
وأكد ميدو في تصريحات تلفزيونية: أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تواصل مع مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الشرطة العراقي، وذلك لتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، والمفاوضات جارية حاليا مع المدرب، وستشهد الأيام القادمة حسم لهذا الملف.

مؤمن سليمان
وتابع: البيان الذي صدر من جون إدوارد خلال الفترة الماضية، بشأن مجلس إدارة النادي وما حدث أمر لايليق نهائيا، بشخص يعمل تحت مظلة مجلس، وكان من المفترض أن يقوم مجلس إدارة نادي الزمالك بنشر رد على هذا الأمر، لأن هذه مبادئ تخص النادي.
ويستعد نادي الزمالك، لملاقاة نظيره زد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة كأس عاصمة مصر، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد المقاولون العرب.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك