عقد مسؤولو نادي بيراميدز جلسة جديدة مع أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، في إطار مساعي النادي السماوي للحصول على توقيعه خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لضمه في صفقة انتقال حر.
وينتهي عقد «عبد القادر» مع الأهلي نهاية الموسم الجاري، ما يمنحه أحقية التوقيع لأي نادٍ مجانًا، وهو ما يسعى بيراميدز لاستغلاله، خاصة في ظل عدم رغبة اللاعب في تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء بسبب عدم رضاه عن المقابل المادي المعروض عليه.

وكشفت مصادر مقربة من المفاوضات أن عبد القادر طلب الحصول على 70 مليون جنيه في الموسم الواحد مقابل التوقيع لبيراميدز، بينما عرضت إدارة النادي 50 مليون جنيه فقط، ولا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين لحسم الفارق المالي.
في الوقت نفسه، يفاضل اللاعب بين عرض بيراميدز وعدة عروض خليجية تلقاها مؤخرًا.
ويأتي تحرك بيراميدز لضم عبد القادر في ظل بحث النادي عن بديل محتمل لرمضان صبحي، الذي يواجه أزمة قضائية خلال الفترة الحالية.
يُذكر أن عبد القادر كان قد دخل عش الزوجية الشهر الماضي.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك