الأهلي
شهدت أروقة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية تطورًا جديدًا في ملف الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم، بعدما قام أحد اللاعبين بجمع متعلقاته من ملعب مختار التتش وتوديع زملائه، تمهيدًا لمغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وعلم «الوطن سبورت»، من مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء، أن عمر كمال عبدالواحد، الظهير الأيمن للفريق، ودع اللاعبين والجهاز الفني بالفعل خلال التدريبات الأخيرة وجمع متعلقاته من «التتش»، ليصبح خارج حسابات الفريق بداية من يناير الجاري.
وأوضح المصدر، أن عمر كمال سينتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، ضمن صفقة متبادلة تتضمن انتقال مهاجم سيراميكا مروان عثمان إلى الأهلي، في ظل تمسك علي ماهر المدير الفني لسيراميكا بالحصول على خدمات اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن الساعات الأخيرة شهدت نقاشات داخل الأهلي حول مستقبل عمر كمال، خاصة بعد أن أبدى المدير الفني ييس توروب ترحيبه باستمراره، إلا أن الإدارة حسمت الأمر بالموافقة على رحيله، لتسهيل إتمام صفقة مروان عثمان ودعم الخط الهجومي للفريق.
وبذلك يصبح عمر كمال عبدالواحد ثاني اللاعبين الذين يغادرون الأهلي بعد أن قاموا بجمع متعلقاتهم من التتش، عقب رحيل محمد مجدي أفشة، الذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف الاتحاد السكندري.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك