أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق
قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، بقبول الاستئناف المقدم من أحمد حسام «ميدو»، وقررت إلغاء عقوبة الحبس الصادرة بحقه، والاكتفاء بتوقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بسب وقذف الحكم محمود البنا.
وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، أصدرت حكمًا في وقت سابق بحبس المتهم لمدة شهر، إلى جانب تغريمه 20 ألف جنيه، مع تحديد كفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لوقف تنفيذ عقوبة الحبس، قبل أن تقضي محكمة الاستئناف بتعديل الحكم والاكتفاء بالغرامة.
وجاء القرار، بعد نظر المحكمة في استئناف أحمد حسام ميدو على الحكم الابتدائي الصادر من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، والذي كان قد ألزمه بالحبس لمدة شهر، وتغريمه مبلغ مالي، بعدما اتهمته المحكمة الأولى بتجاوز حدود النقد الرياضي والتشهير بالحكم محمود البنا.
في جلسة الاستئناف، أكد «ميدو» أن تعليقاته كانت ضمن النقد الرياضي المشروع، وليس مقصودا بها إساءة شخصية أو سبًا، وطالب دفاعه بإلغاء الحكم الصادر في أول درجة، وإعلان براءته مما نسب إليه.
ويعد هذا الحكم انتهاء لمرحلة النزاع القضائي بين ميدو والحكم محمود البنا في هذه القضية، وجاء بعد التحفظ عليه قبل النطق بالحكم النهائي، عقب الاستئناف من قبل لاعب الزمالك السابق.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك