وزير الشباب والرياضة وهاني أبو ريدة وحسام حسن
تحدث هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن المرحلة المقبلة المتعلقة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد ختام منافسات كأس أمم إفريقيا 2025.
وقال هاني أبو ريدة: «أنا سعيد جدًا إننا عاملين المؤتمر في اتحاد الكرة (بيت الكرة)، عاوز أشكر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن على ما قدموه في أمم إفريقيا، والبطولة دي كانت مميزة جدًا لمنتخب مصر من الناحية الفنية والإدارية».
وأضاف: «اشتغلت مع حسام وإبراهيم حسن كتير جدًا، وعندهم وطنية كبيرة جدًا، ولازم أتوجه بالشكر لجميع اللاعبين على احترامهم وتقديرهم وكل اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد، ولعب مجموعة كبير جدًا في البطولة، فأنا بشكرهم جدًا على الأداء».
وأردف أبو ريدة: «مباراة السنغال، لولا الإجهاد والتنقل كان زمانا في نهائي البطولة، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وإن شاء الله القادم أفضل».
ويعقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أبو ريدة، مؤتمرًا صحفيًا مهمًا خلال الساعات الجارية، بحضور حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث جرى توجيه الدعوة إلى مختلف وسائل الإعلام لمتابعة الحدث، الذي يهدف إلى كشف تفاصيل المرحلة المقبلة وتقييم المشوار القاري للفراعنة.

ويأتي المؤتمر عقب إسدال الستار على مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي أنهاها في المركز الرابع، بعد الخسارة أمام منتخب نيجيريا بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف، في لقاء اتسم بالقوة والندية حتى اللحظات الأخيرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
4
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك