محمود بنتايج لاعب الزمالك
كشف الإعلامي خالد الغندور، عن تطورات جديدة في أزمة الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايج مع نادي الزمالك، والتي نشبت مؤخرًا بسبب تأخر صرف مستحقاته المالية، ما دفع اللاعب للغياب عن التدريبات، قبل أن يعلن وكيله فسخ التعاقد من جانب واحد.
وأوضح الغندور، خلال تصريحاته الإذاعية عبر «أون سبورت إف إم»، أن الأزمة في طريقها إلى الحل، مؤكدًا أن محمود بنتايج بات قريبًا من العودة للمشاركة في التدريبات، على أن ينتظم بشكل رسمي خلال يومي الأربعاء أو الخميس على أقصى تقدير.
وأشار إلى أن بنتايج يترقب تحويل مستحقاته المالية، والتي تبلغ 180 ألف يورو، حيث سيتم تحويل 140 ألف يورو مباشرة إلى حساب اللاعب، و40 ألف يورو إلى وكيله، بواسطة ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق، مؤكدًا أن انتظام اللاعب في التدريبات مرهون بوصول المبالغ المتفق عليها.

واختتم الغندور تصريحاته بتأكيد أنّ اللاعب سيطوي صفحة الخلافات ويعود لتدريبات الزمالك فور الانتهاء من تحويل المستحقات، بعد الأزمة التي تصاعدت مؤخرًا وأدت إلى إعلان وكيله فسخ التعاقد بسبب التأخير المالي.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك