محمد يوسف المدير الرياضي للنادي الأهلي
يغادر وفد من النادي الأهلي، إلى ألمانيا، غدا الأربعاء، لخوض فترة معايشة في مدينة لايبزيج، تتضمن دورات تدريبية وإدارية لمدربي قطاع الناشئين لكرة القدم بالقلعة الحمراء.
ويترأس الوفد محمد يوسف، المدير الرياضي للنادي، ويضم أيضا كلا من: وليد سليمان، مدير قطاع الناشئين، وعمرو الحلواني، المشرف على قطاع البراعم، وسامر عبد الرحمن، المدير الفني لفريق الشباب مواليد 2005، وهاني العقبي، المدير الفني لفريق مواليد 2007، وزياد عبد الكريم، المدير الفني لفريق مواليد 2008، ومحمد عز، المدير الفني لفريق مواليد 2009.

وتسعى إدارة النادي الأهلي، لزيادة خبرات وصقل مدربي قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، ضمن خطة كبيرة لتطوير القطاع والارتقاء به، للاهتمام باللاعبين الصغار، وتصعيد أكبر عدد من القطاع للفريق الأول، خلال السنوات المقبلة.
ويواجه فريق الأهلي، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، نظيره وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري، باستاد القاهرة الدولي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك