ديانج
كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر تصريحات إذاعية عن أنّ المدير الفني للنادي الأهلي، ييس توروب، حسم موقف لاعب الوسط المالي إليود ديانج، مؤكدًا تمسكه ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

أوضح شوبير أن توروب يرى أن الأهلي بحاجة إلى ديانج، وأن مالي يمثل عنصرًا أساسيًا في خط وسط الفريق، لذلك رفض العرض المقدم من فالنسيا، مشددًا على ضرورة استمرار اللاعب مع الفريق على الأقل خلال الأشهر الستة المقبلة حتى تستقر الأمور داخل النادي مع اللاعب.
ينتهي عقد ديانج مع الأهلي بنهاية موسم 2026، إلا أن النادي لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق نهائي مع اللاعب بشأن تجديد عقده، وسط آمال من الإدارة والجهاز الفني أن يتم حسم الملف قريبًا لضمان استمرار اللاعب لفترة أطول.
ويعد ديانج أحد أبرز عناصر الأهلي في السنوات الأخيرة، حيث يتميز بقدرات دفاعية قوية في وسط الملعب، إضافة إلى مساهماته الهجومية، ما جعله محط أنظار عدة أندية أوروبية، تمسك توروب باللاعب يعكس إدراكه لأهمية وجوده في الفريق خلال المنافسة على البطولات المحلية والقارية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك