إمام عاشور
علّق خالد الغندور على العقوبة التي وقّعها النادي الأهلي على إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والتي تضمنت إيقافه لمدة أسبوعين وتغريمه مليونًا ونصف المليون جنيه.
ونشر الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع «فيس بوك» تصريحات قال فيها: «الكابتن وليد صلاح الدين غرّم إمام عاشور مليون ونص وأوقفه أسبوعين، وده معناه إن اللاعب مش مريض، وإن فيه سبب تاني للغياب، ممكن يكون له علاقة بعقد احتراف أو بقيمة عقده الحالي مع الأهلي».
وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميًا توقيع عقوبة مالية وانضباطية على إمام عاشور، بعد تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وجاء في بيان الأهلي:«قرر وليد صلاح الدين إيقاف إمام عاشور لاعب الفريق لمدة أسبوعين، وتغريمه مليون ونصف جنيه، نظرًا لتخلفه عن السفر مع الفريق صباح اليوم إلى تنزانيا، للمشاركة في مباراة يانج أفريكانز المقرر إقامتها بعد غد السبت ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على أن يؤدي اللاعب تدريباته بشكل منفرد طوال فترة الإيقاف».
وشهدت الساعات الماضية سفر بعثة الأهلي إلى تنزانيا دون تواجد إمام عاشور على متن الطائرة، ما أثار حالة من الغموض حول أسباب غياب اللاعب عن الرحلة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك