الإسماعيلي
كشف مجدي الباز طبيب النادي الإسماعيلي، عن موعد عودة الثنائي المصاب مروان حمدي وخالد النبريص للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.
وقال الباز في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الثنائي سوف يشارك في تدريبات الإسماعيلي في 10 من فبراير المقبل.
وأضاف أن اللاعبين سوف يشاركان في التدريبات الجماعية عقب مواجهة الأهلي، المحدد لها 8 فبراير المقبل.
وأشار الباز أن خالد النبريص يعاني من تمزق في أربطة الركبة، بينما يعاني مروان حمدي من شد في العضلة الضامة.
وأكد طبيب الإسماعيلي أن حاتم سكر المصاب أيضا سوف ينضم التدريبات الجماعية الأحد المقبل بعد غيابه 6 أشهر، بعد إصابته بالصليبي في مباراة مودرن سبورت الموسم الماضي.
وتابع بأن حارس الفريق عبد الله جمال سوف يعود للمشاركة مع الفريق أبريل المقبل، بعد خضوعه لجراحة في الكتف الأيسر.
وخسر الإسماعيلي من مودرن سبورت بهدف مقابل لا شيء، في الجولة 16 من مسابقة دوري نايل، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك