حمزة
أعلنت الإعلامية منى عبد الكريم، عمة حمزة عبد الكريم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب الناشئين المصري، توقيع ابن شقيقها عقود انضمامه لصفوف برشلونة الإسباني، للانضمام لصفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بجانب تمديد تعاقده مع الأهلي.
وكتب «عبد الكريم» على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تم منذ قليل توقيع العقد الثلاثي بين النادي الأهلي ونادى برشلونة الإسباني والابن الغالي حمزة عبد الكريم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر للناشئين لكرة القدم».
وأضافت: «كما تم تمديد عقد حمزة مع الأهلي لمدة موسم إضافي لينتهى عقده فى 2028».

وكشفت عبد الكريم موعد سفر حمزة عبد الكريم لبرشلونة قائلة: «يسافر حمزة غداً السبت فى أمان الله وحفظه ورعايته وسلامته وتوفيقه لاجراء الكشف الطبى والانضمام رسمياً إلى برشلونة».
واتفق برشلونة مع النادي الأهلي على ضم اللاعب لفريق أثلتيك بالنادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند يتيح الشراء النهائي بنهاية الموسم.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك