أحمد عبد العزيز مدرب سموحة
أعرب أحمد عبد العزيز، المدير الفني لنادي سموحة، عن ارتياحه للمستوى الذي يقدمه الفريق، خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن طموح «الموج الأزرق» هو العودة تدريجيا للمنافسة في المربع الذهبي بجدول الدوري، من خلال العمل الجاد والالتزام الفني من جميع عناصر الفريق.
ونجح أحمد عبد العزيز، في تحقيق الفوز بـ7 مباريات، والتعادل خلال 9، ولم يتلقّ الخسارة سوى في 4 لقاءات فقط.
وعلى مستوى الدوري الممتاز، خاض الفريق تحت قيادته 14 مباراة، حقق الانتصار في 5، وتعادل 7، ليتواجد حاليا في المركز الثامن، وبفارق نقطة واحدة عن المركز الخامس، مع أفضلية وجود مباراة مؤجلة للفريق السكندري، قد تمنحه دفعة قوية نحو الأمام.
وفضل الجهاز الفني لفريق سموحة، التركيز على العناصر المتاحة، وتطوير مستواها، رغم التحديات المالية التي واجهت النادي، وحالت دون إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي.
وأكد «عبد العزيز»، أن الجهاز الفني لسموحة، يهدف إلى البناء على النتائج الإيجابية المحققة في الجولات الماضية، ومواصلة تقديم أداء متوازن يضمن للفريق البقاء في دائرة المنافسة، مع التركيز على كل مباراة على حدة، لاكتساب النقاط التي تضمن استعادة النادي لمكانته الطبيعية، كأحد الأندية القوية والمؤثرة في المسابقة المحلية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك