عدي الدباغ
عبر الفلسطيني عدي الدباغ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب نظيره المصري البورسعيدي بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
وقال «الدباغ» في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: «ألف مبروك على الفوز على المصري، لجماهير التي تساندنا دائمًا، مبروك للنادي واللاعبين والجهاز الفني على هذا الانتصار».
وكشف مهاجم الزمالك عن الأزمات التي كانت تواجه الفريق، مؤكدًا أن الفريق كان يعاني من العديد من الغيابات بالإضافة لتوقف دولي طويل يصل إلى 3 شهور تسبب في عدم إحساس بالمباريات الرسمية للاعبين بالإضافة لأنهم كانوا يركزون في الدوري.
وأوضح الدباغ أنه الفريق كان يعرف أهمية هذه المباراة خاصة بعد الفوز الذي حققه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي على زيسكو ليعلموا بأن ليس أمامهم سوى الفوز، مشددًا أن الله أنصفهم.
وأشاد مهاجم الزمالك بزملائه، قائلًا: «نادي الزمالك نادي كبير واللاعبين لديهم خبرة ويعرفون كما يقال من أين تٌاكل الكتف».
وأتم الدباغ حديثه مشيدًا بالقرارات التي نصح بها معتمد جمال، المدرب المؤقت للفريق موضحًا أن نصائحه كانت سببًا في الفوز.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك