أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي
دخل أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام جديد مع مسؤولي القلعة الحمراء، بسبب ملف رحيله عن صفوف الفريق، بعدما فشلت محاولات تجديد عقده، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.
ويحق للاعب التوقيع لأي ناد في شهر يناير الجاري مجانا، على أن ينتقل له في نهاية الموسم، إلا أن النادي الأهلي واللاعب تلقيان مفاوضات جادة من نادي الكرامة العراقي، لشراء المدة المتبقية في عقد أحمد عبدالقادر.

أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي
وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الأهلي، أن هناك صداما قويا بين اللاعب والنادي، بسبب رفض أحمد عبد القادر شروط النادي للرحيل.
وأوضح المصدر، أن الكرامة طلب شراء المدة المتبقية في عقد أحمد عبدالقادر، بمقابل مادي يصل إلى 150 ألف دولار.
وأضاف أن النادي الأهلي رفض العرض المقدم، وطلب 500 ألف دولار لبيع اللاعب، أو الموافقة على القيمة المادية المقدمة من النادي العراقي، لكن بشرط تمديد عقد اللاعب لمدة موسم إضافي، وهو ما رفضه أحمد عبدالقادر جملة وتفصيلا.
وتسيطر حالة من الغضب على أحمد عبدالقادر، بسبب رفض النادي الأهلي الموافقة على رحيله، رغم خروجه نهائيًا من حسابات الجهاز الفني بقيادة الدنماركي ييس توروب، وطلب النادي مقابل مادي كبير لرحيله.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك