أحمد عبدالقادر
كشفت تقارير إعلامية أن مسؤولي النادي الأهلي وضعوا بندا خاصا في عقد أحمد عبدالقادر مع نادي الكرمة العراقي، المنتقل إليه حديثا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقرر عبدالقادر الرحيل عن الأهلي في ظل عدم الاعتماد عليه من جانب المدرب الدنماركي ييس توروب، وعدم وجود أي نية لتلبية طلباته المادية من جانب مسؤولي النادي.
وقال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي قرر وضع بندا خاصا في عقد أحمد عبدالقادر مع الكرمة، ينص على أنه في حال تلقى اللاعب عروضا من الدوري المصري، لا بد من إبلاغ النادي الأهلي أولا، من أجل تقديم عرض مماثل، ويكون له الحق في ضم اللاعب».
ترفض قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مثل هذه البنود في العقود، وتمنعها ولا تعترف بها، وأنه في حال لم يبلغ الكرمة نظيره الأهلي بأي عروض، لا يستطيع الأخير تقديم شكوى رسمية ضد النادي العراقي، بسبب عدم اعتراف «فيفا» بمثل هذه البنود.
ويستند إلى تلك الرؤية، في ما حدث بأزمة عبدالله السعيد، بعدما وضع الأهلي بندا في عقده بعدم إمكانية العودة لأي فريق آخر، حال قرر العودة إلى الدوري المصري، وهو ما لم يطبق عند عودة اللاعب إلى بيراميدز، ومن ثم الانتقال إلى الزمالك.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك