فريق الأهلي
كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الدولي المغربي يوسف بلعمري، يعيش حالة من الغضب المكتوم داخل القلعة القلعة، بسبب تصريحات الدنماركي ييس توروب المدير الفني للفريق عقب مباراة البنك الأهلي الماضية.
وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن الظهير الأيسر المغربي يوسف بلعمري، يعيش حالة غضب داخل الفريق لسببين؛ الأول هو عدم مشاركته مع الفريق حتى الآن واستبعاده المستمر من المباريات خلال الفترة الماضية، على الرغم من خوض مباراة كل ثلاثة أيام.
وأكد أن السبب الثاني هي تصريحات المدير الفني ييس توروب؛ عقب مباراة البنك الأهلي في الدوري، والتي ذكر فيها أنه يعتمد في مركز الظهير الأيسر على أحمد نبيل كوكا، لأنه ينفذ التعليمات الفنية التي يمنحها، وهو ما يمكن تفسيره على أن هناك تقصير في اللاعبين في نفس مركزه.

وأضاف المصدر أن بعض المقربين من اللاعب تحدثوا معه وطالبوه ببذل مزيد من الجهد في التدريبات ومحاولة إقناع المدير الفني بمستواه والتركيز في الملعب فقط، وعدم النظر لأي أمور أخرى حول أسباب استبعاده، وأنه من المبكر الحديث في أي أمور أخرى بعيدًا عن الملعب.
واختار ييس توروب، المدير الفني لفريق الأهلي يوسف بلعمري، ضمن قائمة الفريق في الجزائر، لمواجهة شبيبة القبائل.
ويحل الأهلي ضيفا أمام شبيبة القبائل غدًا السبت، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت الجزائر»، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بملعب حسين آيت أحمد بالجزائر.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك