زيزو لاعب النادي الأهلي
يسابق أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن، من أجل العودة لمباريات «الأحمر» من جديد، بعد تعرضه للإصابة يوم 3 فبراير الجاري، في مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.
وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مقرب من اللاعب، أن زيزو يخضع لجلسات علاج طبيعي مكثفة، من أجل العودة بشكل سريع لمباريات الأهلي مرة أخرى.

زيزو لاعب النادي الأهلي
وأوضح المصدر، أن زيزو يخضع لجلسة علاج طبيعي بشكل يومي في النادي، إلا أن اللاعب ينفذ جلسات أخرى خارج النادي، بموافقة الجهاز الطبي داخل القلعة الحمراء، لتصل عدد مرات التأهيل للاعب بشكل يومي إلى 3 مرات يوميا.
وعن مدة غياب اللاعب، أكد أن زيزو سيغيب عن مبارتي الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري، والجيش الملكي بدوري الأبطال، على أن يخضع للأشعة منتصف الأسبوع المقبل، لحسم موقفه من لقاء الجونة المحدد له الخميس الموافق 19 فبراير الجاري.
وتغيب زيزو عن مباراة الأهلي أمام شبيبة القبائل الأخيرة، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وفقا لما أعلنه أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، في تصريحات له عبر الموقع الرسمي للنادي.
ويغيب زيزو عن مباراتي الأهلي المقبلتين أمام الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ومن ثم الجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في آخر مباريات «الأحمر» بالبطولة القارية.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
2
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك