يوسف بلعمري لاعب النادي الأهلي
شهد النادي الأهلي، حالة من التوتر خلال الساعات الماضية، بعدما خرج المغربي يوسف بلعمري، الظهير الأيسر المنضم للفريق في الميركاتو الشتوي الماضي، عن صمته، بسبب استمراره على دكة البدلاء، منذ التعاقد معه في يناير.
وعقد يوسف بلعمري، جلسة مع المدير الفني للفريق، الدنماركي ييس توروب، بحسب ما كشفه مصدر داخل الجهاز الفني، واستفسر عن أسباب عدم مشاركته في المباريات.
وعبّر «بلعمري» عن غضبه الشديد من تجاهله فنيا، رغم جاهزيته البدنية والفنية، مؤكدا رغبته في الحصول على فرصة لإثبات قدراته.
ويواصل الجهاز الفني، الاعتماد على أحمد نبيل «كوكا» في مركز الظهير الأيسر، رغم الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب مؤخرا، وكشف مصدر داخل النادي أن المدرب لم يكن مقتنعًا من الأساس بصفقة «بلعمري» عند إبرام التعاقد، وهو ما انعكس على قلة مشاركاته منذ وصوله.

ييس توروب المدير الفني للأهلي
ويترقب الظهير المغربي يوسف بلعمري، المباريات المقبلة، على أمل الحصول على فرصة حقيقية، قبل حسم موقفه النهائي؛ إذ يدرس عقد جلسة أخرى مع مسؤولي النادي، حال استمرار الوضع كما هو عليه.
ويخشى «بلعمري» الخروج من حسابات الجهاز الفني لمنتخب المغرب، خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب بطولة كأس العالم، ما يدفعه للتمسك بالحصول على دقائق لعب بشكل منتظم داخل القلعة الحمراء.
ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، عند الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من مسابقة دوري NILE.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك