معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك
استقر معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، على عودة ثنائي الفريق، للتشكيل الأساسي خلال مباراة كايزر تشيفز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة القادمة من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تقام على أرضية ملعب هيئة قناة السويس.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: أن معتمد جمال استقر على عودة الثنائي عمر جابر، ومحمود بنتايج لتشكيل الزمالك الأساسي خلال مباراة كايزر تشيفز في الكونفدرالية، بعد أن تأكدت جاهزية الثنائي للمشاركة في المباريات.

محمود بنتايج لاعب الزمالك
وتابع: الثنائي خضع لفحوصات طبية، أثبتت سلامتهم الكاملة، وذلك للمشاركة في المباراة القادمة للفريق أمام نادي كايز تشيفز، وسيتم الاستعانة بهم، على حساب أحمد إيشو ومحمد إبراهيم، خلال لقاء الكونفدرالية، لحسم بطاقة التأهل.
وفاز الزمالك، على حساب سموحة، بنتيجة هدف نظيف، سجله ناصر منسي، ليواصل الفريق نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك