إمام عاشور لاعب الأهلي
شهد النادي الأهلي تطورًا مثيرًا بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها لاعب الوسط إمام عاشور، والتي أدت إلى إيقافه لمدة أسبوعين، حيث أسفرت هذه الأزمة عن منح الفرصة للاعب التونسي محمد علي بن رمضان لإظهار إمكاناته واستعادة الثقة من جديد داخل صفوف الفريق.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن تراجع مستوى بن رمضان خلال الفترة الماضية كان مرتبطًا بعدم الجاهزية الكاملة، بالإضافة إلى الضغوط النفسية التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب تونس في كأس الأمم الإفريقية، خاصة بعد ضياع ضربة جزاء أمام مالي، والتي ساهمت في خروج تونس مبكرًا من البطولة.
وأضاف المصدر أن إيقاف إمام عاشور أعاد الأمل لـ «بن رمضان» في المشاركة بشكل أكبر، حيث بدأ اللاعب يجذب الثقة من الجهاز الفني بقيادة مدرب الأهلي ييس توروب، وظهر ذلك بشكل واضح في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، التي سجل فيها بن رمضان هدفًا مهمًا، ما عزز مكانته ضمن خطط الفريق للفترة المقبلة.
ويعد محمد علي بن رمضان من أبرز الأسماء التي كان يرغب رئيس الأهلي في التعاقد معها منذ فترة، حيث دخل الأهلي في مفاوضات عدة خلال مواسم مختلفة لضم اللاعب التونسي، بدءًا من فترة مدرب الأهلي السابق موسيماني، نظرًا لإيمان الإدارة بقدرات اللاعب وإمكانيته في تعزيز خط وسط الفريق.
وتكشف الأحداث الحالية أن الأزمة التي مر بها إمام عاشور ساهمت بشكل غير مباشر في منح بن رمضان فرصة لتأكيد نفسه، ما يعكس أهمية المرونة داخل الجهاز الفني للأهلي في التعامل مع التحديات والحفاظ على استقرار الفريق الفني والنتائج الإيجابية في البطولات المحلية والقارية.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك