محمد عواد حارس مرمى الزمالك
كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل تنازل محمد عواد حارس مرمى الفريق، عن تجديد عقده مع الفريق، وذلك بعد مكالمة معه خلال الفترة الماضية بصورة رسمية.
وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية: « عقد محمد عواد كان 16 مليون جنيه، ولظروف النادي تم خفضه لـ6 ملايين، بعد مكالمة بيني وبينه وتنازل عن 10 ملايين جنيه، لذلك يجب التعامل معه بطريقة وأسلوب أفضل تقديرًا له».

محمد عواد حارس مرمى الزمالك
وتابع: « بلوم علي المشرف العام على الكرة في الزمالك من أجل محمد عواد، هو غاضب في الوقت الحالي، بسبب خوضه مباراة المصري وقدم مستويات جيدة، بعدها مبقاش موجود».
ويمر محمد عواد بأزمة حالية، مع معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، بسبب ما بدر منه قبل مباراة الفريق أمام نادي بتروجت في مسابقة دوري نايل.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك