ييس توروب المدير الفني للأهلي
أثار الإعلامي أحمد شوبير، حالة من الجدل بتصريحات نارية بشأن مستقبل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في ظل تصاعد الأصوات المطالِبة برحيل المدير الفني الدنماركي ييس توروب، عقب تراجع النتائج وحالة الغضب الجماهيري من بعض القرارات الفنية.
خلال حديثه عبر برنامج «مع شوبير» على إذاعة «أون سبورت إف إم»، ألمح شوبير إلى وجود ما وصفه بالرائحة الغريبة التي تحيط بملف ييس توروب، مؤكدًا أن هناك سيناريو يتكرر كما حدث من قبل مع المدربين مارسيل كولر وخوسيه ريبيرو، قائلًا إنه يتمنى أن يكون إحساسه في غير محله، متسائلًا عن مصدر تلك الأحاديث المتداولة، ولماذا تظهر في هذا التوقيت تحديدًا.
أضاف شوبير: «النادي الأهلي حاليًا بيدفع مرتب (3 مدربين) عشان تبقوا عارفين، بيدفع مرتب كولر، بيدفع مرتب ريبييرو، بيدفع مرتب توروب، بوضوح شديد، وبعدين هو أنت مانشستر يونايتد؟ كل شوية هتمشي مدرب وتدفع؟ هو في إيه؟ إيه الحدوتة؟ إيه القصة يعني؟».

وشدد شوبير على أن الأهلي كيان كبير لا يُدار بردود الفعل أو بضغوط منصات التواصل الاجتماعي، معتبرًا أن القرارات الفنية لا يجب أن تُتخذ تحت تأثير حالة غضب عابرة، مختتمًا بتأكيده أن الأهلي ليس «مركز شباب» حتى يُدار بهذه الطريقة، بل نادٍ كبير يحتاج إلى رؤية واضحة وثبات في القرارات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك