تدريب الأهلي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم، على ملعب «التتش»، استعدادا لمباراة الجونة، المقرر لها مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 ببطولة الدوري الممتاز.
وعقد ييس توروب، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران، للحديث في الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

تريزيجيه وزيزو لاعبا الأهلي
وخاض لاعبو الأهلي، فقرة بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة، وواصل محمود تريزيجيه وأحمد سيد زيزو تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
وحصل الأهلي على راحة أمس، عقب التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، متصدرا لقمة المجموعة الثانية.
وأسفرت قرعة ربع النهائي، التي أجريت اليوم، عن مواجهة الأهلي لفريق الترجي التونسي، وستقام مباراة الذهاب في تونس، بينما العودة ستكون بالقاهرة.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك