ييس توروب المدير الفني للنادي الأهلي
استقر ييس توروب المدير الفني للنادي الأهلي، على حارس مرمى الفريق، خلال مباراة الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ الوطن سبورت: أن ييس توروب المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق خلال مباراة الجونة، في اللقاء القادم، وذلك بسبب التدوير الذي يتم تفعيله في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
ويأتي التدوير بين مصطفى شوبير، ومحمد الشناوي في حراسة مرمى النادي الأهلي، بقرار من جانب ييس توروب المدير الفني للفريق، في ظل المستويات التي يقدمها الثنائي مع الفريق خلال الفترة الأخيرة بالمسابقات المحلية والقارية.
ويستعد الأهلي، لملاقاة الجونة، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري نايل للمحترفين، والتي تقام في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
تعليقات الفيسبوك