الأهلي وبيراميدز
شهدت الساعات الماضية تضاربا بين المحكمة الرياضية الدولية «كاس» ورابطة الأندية المصرية المحترفة بشأن قضية بيراميدز لسحب لقب الدوري الممتاز لنسخة الموسم الماضي من الأهلي، بعدما أثار أحمد دياب رئيس الرابطة جدلا واسعا بإعلانه الموعد النهائي لحسم شكوى الفريق السماوي في ملف الحصول من عدمه على لقب المسابقة، أمام محكمة «كاس».
وحدث تضارب واضح في قضية بيراميدز لسحب لقب الدوري المصري الممتاز من الأهلي بين «كاس» ورابطة الأندية، بعدما أعلن أحمد دياب الموعد النهائي لإعلان المحكمة الرياضية الدولية في قضية سحب الدوري من الأهلي، في تصريحاته لبرنامج «النجوم في رمضان».
وقال أحمد دياب إن قرار «كاس» النهائي في قضية سحب الدوري من الأهلي سيتم الكشف عنه يوم 5 مارس المقبل، وإنه سيتم الالتزام به أيا كان لصالح المارد الأحمر أو فريق بيراميدز، في الوقت الذي أصدرت المحكمة الرياضية نفسها بيانا خلال الـ24 ساعة الماضية تؤكد فيه على أن شكوى بيراميدز ليست ضمن القضايا المدرجة أمامها للنظر فيها حتى يوم 13 مارس المقبل.

ووفقا لما أصدرته المحكمة الرياضية الدولية في بيانها الأخير مقارنة بتصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المنوط به تنفيذ قرار محكمة «كاس» بشأن هذه القضية، فإن هناك تضاربا واضحا في هذا الملف الخاص بسحب لقب الدوري من الأهلي ومنحه لبيراميدز.
يذكر أن بيراميدز كان قد طالب في شكواه بهذه القضية بخصم 3 نقاط أخرى من الأهلي بعد انسحابه من مباراة الزمالك، ليكون وقتها قد تخطى المارد الأحمر في عدد النقاط ومن ثم يكون هو بطل الدوري في موسمه الماضي.
تعليقات الفيسبوك