أحمد فتوح
وجه أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، رسالة عاطفية مطولة لجماهير القلعة البيضاء، عقب الانتصار الأخير على حرس الحدود بهدفين نظيفين في الدوري الممتاز.
ولم يفوت أحمد فتوح الفرصة لتقديم اعتذار رسمي لجماهير الزمالك عن مرارة الخروج من بطولة كأس مصر أمام سيراميكا كليوباترا، مؤكداً أن غياب المشجعين عن المدرجات في تلك اللحظات كان سبباً رئيسياً في افتقاد اللاعبين لقوتهم المعهودة، واعداً إياهم ببذل كل نقطة عرق في التحديات المقبلة لرد الجميل لهذا الجمهور الصبور.
وتغنى فتوح في الرسالة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، بوفاء عشاق ميت عقبة، واصفاً إياهم بـ«المصدر الحقيقي للسعادة والإلهام»، مؤكداً أن البطولات التي تحققت في السنوات الماضية لم تكن لتحدث لولا وجود هذا الجمهور العظيم، الذي يمثل الروح والقوة والصمود للفريق سواء داخل مصر أو خارجها.
وأشار إلى أن ارتداء قميص الزمالك ونيل محبة جماهيره هو شرف ومكانة «لا تُشترى بالمال»، مشدداً على أن اللاعبين جميعاً الآن على «قلب رجل واحد» لإعادة النادي إلى منصات التتويج من جديد.
واختتم نجم الزمالك رسالته بالتعهد بأن تكون المرحلة المقبلة مرحلة «تعويض»، حيث ينتظر اللاعبون عودة الجماهير للمدرجات باعتبارهم «اللاعب رقم واحد» والعنصر الأساسي في أي نجاح يتحقق.
وأكد أحمد فتوح أن الفريق لن يبخل بأي جهد لإعلاء راية النادي العظيم، متمنياً أن يجمع الله شمل المنظومة دائماً على الفرحة والانتصارات التي تليق بحجم وتاريخ القلعة البيضاء.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك