ييس توروب
اتخذ الدنماركي ييس توروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قرار له بعد فوز المارد الأحمر على سموحة بهدف نظيف سجله مروان عثمان، والذي كان كفيلا بوضع الشياطين الحمر على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور 19 من المسابقة.
أول قرار من ييس توروب في الأهلي بعد تصدر الدوري المصري الممتاز من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا، قبل أن يخوض الثلاثي مباريات الجولة 19 من البطولة المحلية، كان منح لاعبي الأحمر راحة سلبية لمدة 24 ساعة.

ويحصل لاعبو الأهلي على راحة اليوم، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لمواجهة فريق زد المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
ويتصدر النادي الأهلي الآن ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، فيما يأتي سيراميكا ثانيا بـ35 نقطة، والزمالك ثالثا بـ34 نقطة، ونفس الرصيد لبيراميدز صاحب المركز الرابع.

وتقام 4 مباريات اليوم في الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على سموحة، أمس، كالتالي:
زد X الزمالك – الساعة 9:30 مساء على قناة on sport 1
سيراميكا كليوباترا X الإسماعيلي – الساعة 9:30 مساء على قناة on sport 2
غزل المحلة X بيراميدز – الساعة 9:30 مساء على قناة Extra Live
حرس الحدود X إنبي – الساعة 9:30 مساء
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك