ييس توروب المدير الفني للأهلي
يبحث الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتخاذ عدة قرارات فنية خلال الفترة المقبلة بهدف تحسين الأداء والحفاظ على استقرار النتائج، في ظل ضغط المباريات المحلية والقارية خاصة قبل مباراة الفريق المقبلة أمام نادي زد والتي تكون يوم السبت المقبل.
وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن القرار الأول يتمثل في إجراء تعديلات على التشكيل الأساسي، خاصة مع اقتراب عودة الثنائي محمود حسن «تريزيجيه» وأحمد مصطفى «زيزو» من الإصابة، إذ يرغب المدرب في استعادة الفاعلية الهجومية ومنح الفريق حلولًا أكبر في الثلث الأخير من الملعب.

الأهلي
وأضاف المصدر، أن توروب يدرس كذلك إراحة بعض العناصر التي تعرضت لإجهاد واضح مؤخرًا، وعلى رأسهم مروان عطية ومحمد هاني، خوفًا من تعرضهم لإصابات عضلية قد تبعدهم عن المباريات المهمة المقبلة، في ظل تلاحم المواجهات خلال الأسابيع المقبلة.
أما القرار الثالث يتعلق بمركز حراسة المرمى، إذ يميل المدير الفني إلى تثبيت الحارس الأساسي وعدم إجراء تغييرات مستمرة، مع المفاضلة بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير، على أن يعتمد على أحدهما بصورة ثابتة لمنح الخط الخلفي مزيدًا من الانسجام والثقة.
ويسعى الجهاز الفني من خلال هذه الخطوات إلى رفع مستوى الأداء الجماعي، وتحقيق أفضل جاهزية قبل الاستحقاقات الحاسمة محليًا وأفريقيًا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك