الأهلي
يراقب نادي الأهلي ما أثير حول إمكانية توقيع عقوبة بحرمان جماهير الفريق من حضور مباراة أو مباراتين في دوري أبطال أفريقيا، على خلفية أحداث مباراة الفريق أمام الجيش الملكي المغربي.

وأكد مصدر داخل النادي أن الإدارة تحركت على الفور وأجرت اتصالات عاجلة مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للاستفسار عن صحة هذه التسريبات، وذلك حفاظًا على حقوق الجماهير وضمان متابعة الفريق بشكل طبيعي.
وأوضح المصدر أن مسؤولي الكاف نفوا بشكل قاطع صدور أي قرار رسمي بشأن حرمان جماهير الأهلي، مؤكدين أن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة حتى الآن.
وأشار المصدر إلى أن الأهلي يحرص على متابعة كل التطورات عن كثب، مع التأكيد على التزامه بالقوانين واللوائح الخاصة بالبطولة، لضمان عدم تأثر الجماهير بأي عقوبات محتملة، مع استمرار الفريق في التركيز على المنافسات الحالية.
ويأتي هذا التحرك العاجل من الأهلي في إطار الحفاظ على حقوق جماهيره وضمان عدم تكرار أي تضارب معلوماتي حول قرارات العقوبات قبل صدور أي بيان رسمي من الجهات المختصة.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك