صورة للاعبي الزمالك وبيراميدز
اتخذ معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارا بشأن دفاع الفريق خلال مواجهة بيراميدز، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري، التي تقام على أرضية استاد الدفاع الجوي.
أكد مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «أن معتمد جمال استقر على الدفع بالثلاثي خوان بيزيرا، وناصر منسي، وأحمد شريف في هجوم الفريق، خلال مباراة بيراميدز في الدوري، مع الاحتفاظ بالثنائي سيف الدين الجزيري، وشيكو بانزا على دكة البدلاء، للاستعانة بهم في الشوط الثاني».

خوان بيزيرا لاعب الزمالك
وتابع: «خوان بيزيرا جاهز من الناحية الفنية والبدنية، اللاعب تعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة زد الأخيرة بمسابقة الدوري، والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، وتأكد معتمد جمال من جاهزيته الكاملة».
واختتم المصدر: «هناك قرار من معتمد جمال في الدفاع، بتواجد محمد إبراهيم في مركز الظهير الأيمن، لتعويض غياب لاعب الفريق عمر جابر عن المباراة، بسبب الإصابة التي لحقت به، بالإضافة إلى استمرار الثلاثي محمود بنتايج ومحمد إسماعيل، وأخيراً لاعب الفريق حسام عبدالمجيد في الخط الدفاعي».
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك