يانيك فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك
تلقى نادي الزمالك صدمة قوية من جانب الاتحاد الدولي فيفا، وذلك بسبب المدرب البلجيكي السابق يانيك فيريرا، والذي رحل عن النادي، دون الحصول على مستحقاته المتأخرة من الفريق.
وأكد مصدر مقرب من المدرب في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: أن يانيك فيريرا حصل على حكم خلال الساعات القليلة الماضية ضد نادي الزمالك، من جانب غرفة أوضاع اللاعبين، التابعة للاتحاد الدولي، بأحقيته في الحصول على راتب 8 أشهر من النادي.

جون إدوارد المدير الرياضي لنادي الزمالك
وتابع: المدرب حصل على حكم بقيمة 450 ألف دولار له ولجهازه المعاون، وهو راتب 8 أشهر من عقده من نادي الزمالك، ووصل للمدرب إخطار رسمي بالقرار، وستشهد الفترة المقبلة، وصول الخطاب إلى نادي الزمالك لإبلاغهم بهذا القرار رسميا.
وكان نادي الزمالك، قد فسخ التعاقد مع يانيك فيريرا مطلع الموسم الجاري، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق على المستوي المحلي والقاري، مع عدم الوصول لتسوية معه على الفسخ بالتراضي، ليقوم المدرب بالتصعيد إلى فيفا.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
1
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك