أحمد فتحي
كشف أحمد فتحي نجم الكرة المصرية السابق عن كواليس اللحظات الأخيرة له داخل جدران القلعة الحمراء، كاشفاً عن رغبة صادقة كانت تملؤه لإنهاء مشواره الكروي بقميص النادي الأهلي.
وأكد "الجوكر" في تصريحات تليفزيونية أنه لم يدخر جهداً للعودة إلى بيته الأول، حيث تواصل بالفعل مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق، وأبلغه برغبته الصريحة في العودة لختام مسيرته داخل التتش، إلا أن الرد جاء مخيباً لآماله بعدما نقل له عبد الحفيظ رفض الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لتلك العودة، رغم أنه كان يتبقى في عقده مع بيراميدز عام كامل.
وفي سياق متصل، حسم فتحي الجدل حول إمكانية ارتدائه القميص الأبيض، مؤكداً أن فكرة الختام في نادي الزمالك كانت "مستحيلة" تماماً بالنسبة له.
وكشف نجم الأهلي السابق عن تفاصيل عرض مغري تلقاه من إسماعيل يوسف للانضمام للقلعة البيضاء مقابل 50 مليون جنيه، إلا أنه رفض العرض الضخم دون تردد، مفضلاً التوقيع للأهلي مقابل 3 ملايين جنية لمدة موسمين، مشدداً على أنه لن يقدم أبداً على خطوة قد تخسره حب واحترام جماهير النادي الأهلي التي ارتبط بها طوال تاريخه.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك