الأهلي
بدأ الجهاز الإداري بالنادي الأهلي تحركات سريعة لاحتواء حالة الإحباط التي سيطرت على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة الأخيرة أمام طلائع الجيش، في محاولة لإعادة التركيز قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي، يوم الأحد المقبل.

قرر وليد صلاح الدين مدير الكرة بالنادي الأهلي، الاستعانة بالطبيب النفسي للفريق خلال الساعات الماضية، من أجل مساعدة اللاعبين على تجاوز آثار الهزيمة الأخيرة التي أثرت بشكل واضح على الحالة المعنوية داخل غرفة الملابس، إذ جاءت هذه الخطوة بعد ملاحظة حالة من الحزن والتوتر بين عدد من اللاعبين عقب المباراة.
وخلال الجلسة التي جمعته ببعض لاعبي الفريق، شدد الطبيب النفسي على ضرورة نسيان مباراة طلائع الجيش بشكل كامل، والتعامل معها باعتبارها صفحة تم إغلاقها، مؤكدًا أن التركيز يجب أن ينصب حاليًا على المواجهة المقبلة أمام الترجي، والتي تمثل محطة مهمة للفريق.
وطالب الطبيب النفسي لاعبي الأهلي بالابتعاد مؤقتًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، في ظل موجة الانتقادات التي طالت الفريق عقب الخسارة، مشيرًا إلى أن متابعة هذه التعليقات قد تؤثر سلبًا على تركيزهم واستعدادهم الذهني للمباراة.
ويأمل الجهاز الفني والإداري في أن تسهم هذه الخطوات في استعادة التوازن النفسي للاعبين، قبل المواجهة المنتظرة أمام الترجي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك