كهربا
هاجم طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق، محمود عبدالمنعم كهربا لاعب إنبي، وذلك عقب مباراة الفريق أمام الفارس الأبيض، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة مؤجلة من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
وقال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت: ليا تحفظ على ماقام به محمود عبدالمنعم كهربا خلال مباراة الزمالك أمام إنبي، مشيراً إلى أنه مش مدرب هو لعيب، وكان عليه أن يلتزم الجلوس على دكة البدلاء، وعدم استفزاز جمهور الزمالك نهائيا، ولكن هذا الأمر لم يقوم به حمزة الجمل أو أحد أعضاء الجهاز المعاون.

طارق يحيى
وتابع: ما قام به محمود كهربا هل سيقوم به والتصرفات التي قام بها، لن يقوم بها أمام النادي الأهلي، استحالة أن يفعلها نهائيا.
واختتم: أنت مش إنباوي من صغرك، أنت لعيب كبير ونجم وتصرفاتك محسوبة عليك، وأتمني منه التركيز داخل الملعب، وعدم إثارة الجدل.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك