الأهلي
أبلغت رابطة الأندية المحترفة خلال الساعات الماضية إدارة اتحاد الكرة، بشأن مطالب النادي الأهلي قبل خوض مباريات المرحلة النهائية من بطولة الدوري المصري الممتاز في مجموعة التتويج والمنافسة على لقب دوري هذا الموسم 2025-2026 بعد انتهاء لقاءات الدور الأول رسميا خلال الساعات الماضية وقبل ساعات على سحب قرعة الدور الثاني.
وعلم «الوطن سبورت» أن رابطة الأندية أرسلت خطابا إلى اتحاد الكرة مبينة فيه مطالب النادي الأهلي في مرحلة حسم الدوري الممتاز، خاصة أن إدارة القلعة الحمراء طلبت حكاما أجانبا لمواجهتي الزمالك وبيراميدز في مرحلة التتويج بالمسابقة.
وأوضحت رابطة الأندية أن النادي الأهلي حتى الآن هو الوحيد بين فرق مجموعة التتويج، الذي طالب بحكام أجانب لمباريات له في الدوري الممتاز بالمرحلة النهائية قبل سحب قرعة الدور الثاني اليوم في أحد فنادق القاهرة بحضور مندوبي الأندية.

وتضم مجموعة التتويج في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل سحب قرعة الدور الثاني مساء اليوم الخميس، كل من:
1- الزمالك - 43 نقطة
2- بيراميدز -43 نقطة
3- الأهلي - 40 نقطة
4- سيراميكا كليوباترا - 38 نقطة
5 - المصري البورسعيدي - 32 نقطة
6- سموحة - 31 نقطة
7- إنبي - 30 نقطة
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك