توروب وأسرته
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ييس توروب، منح اللاعبين راحة سلبية بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الترجي التونسي.
وعلم «الوطن سبورت» أن توروب منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 5 أيام من أجل قضاء إجازة مع أسرهم في عيد الفطر المبارك والحصول على قسط من الراحة في ظل ضغط المباريات طوال الفترة الماضية.

ييس توروب المدير الفني للأهلي
وكشف مصدر داخل النادي أن ييس توروب استقبل بعض أعضاء أسرته خلال الأيام الماضية في القاهرة، استعدادًا لقضاء رحلة ساحلية داخل مصر.
وأوضح المصدر أن توروب استعان بمسؤولي النادي الأهلي من أجل تسهيل الرحلة مع أسرته والتي ستنتهي في الأيام المقبلة وقبل عودة الفريق للتدريبات مرة أخرى.
وشدد على أن مسؤولي النادي سيعقدون جلسة مع المدرب الدنماركي بعد انتهاء إجازته من أجل الحديث عن مصيره في الفترة المقبلة بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
2
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك