مارسيل كولر المدير الفني السابق للأهلي
شن الإعلامي أحمد شوبير، هجومًا حادًا على مجلس إدارة النادي الأهلي، منتقدًا طريقة إعداد وصياغة عقود المدربين في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن هذه الأخطاء تسببت في أعباء مالية ضخمة على خزينة النادي، خاصة بالعملة الأجنبية.
وقال «شوبير»، خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت»، إن الأزمة داخل الأهلي تعود في الأساس إلى تكرار نفس الأخطاء التعاقدية، مضيفا: «لو عايز تعرف إيه اللي بيحصل جوه النادي، ببساطة الأهلي مبيعرفش يكتب عقود بشكل سليم، وكل مرة بيقع في نفس الخطأ».
وتابع متحدثًا عن كواليس فترة المدرب مارسيل كولر: «كنت سألت أحد المسؤولين وقتها، لو كولر مشي هياخد إيه؟.. قالي 3 شهور شرط جزائي، لكن معلوماتي كانت بتقول إنه هياخد عقده كامل، وده اللي حصل فعلا، وده كان شيء مفاجئ بالنسبة لي».

في سياق متصل، تحركت إدارة الأهلي لتصحيح المسار القانوني؛ إذ استقرت على إعادة التعاقد مع المحامي السويسري مونتيري، من أجل الإشراف على الملفات القانونية للنادي، وعلى رأسها مراجعة وصياغة عقود اللاعبين والمدربين، إلى جانب التعامل مع القضايا الخارجية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، في خطوة تهدف لتفادي تكرار الأزمات مستقبلًا.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك