جوزيه جوميز
حسمت إدارة نادي الفتح السعودي الجدل بشأن رحيل جوزيه جوميز عن الفريق خلال الفترة الحالية، في ظل ارتباط اسمه بتولي تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية.
وأكدت صحيفة الرياضية السعودية: أن إدارة نادي الفتح السعودي اتفقت مع جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على تجديد عقده حتي نهاية الموسم المقبل، لتغلق الطريق نهائيا على فكرة رحيل المدرب من القيادة الفنية للنادي خلال الفترة الحالية بصورة نهائية.

وتابعت الصحيفة: أن العرض المقدم من جانب نادي الفتح حاليا، سيكون هناك مبدأ بند وجود تجديد العقد حتي موسم 2028، مشيراً إلى أن إدارة النادي رفعت الأمر حاليا إلى لجنة الاستدامة، لتجديد العقد بصورة رسمية.
واتخذت إدارة النادي الأهلي، قراراً خلال الساعات القليلة الماضية، برحيل ييس توروب المدير الفني الحالي للفريق مع نهاية الموسم وعدم استمراره في القيادة الفنية للفريق، بسبب سوء النتائج.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
2
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك