ميلود حمدي
كشف مصدر داخل الإسماعيلي، عن تلقي النادي إنذار من الجزائري ميلود حمدي، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم، بسبب عدم حصوله على مستحقاته عن راتب شهر، والتي تقدر بـ650 ألف جنيه.
وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن ميلود حمدي أرسل إنذارا إلى مسؤولي اللجنة المؤقتة بالإسماعيلي، يطالب فيه بحصوله على راتب شهر، حسب الاتفاق الذي جرى مع اللجنة السابقة، بالتنازل عن الشرط الجزائي، مقابل حصوله على راتبه لمدة شهرين.
وأضاف أن المدرب حصل على شهر راتب عند رحيله، وجرى الاتفاق على حصوله على راتب الشهر المتبقي في 15 فبراير الماضي.
وطالب المدير الفني الأسبق، اللجنة المؤقتة بالحصول على مستحقاته، وهدد بشكوى النادي حال عدم حصوله على راتب الشهر.
في سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري، يوم السبت المقبل.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك