توروب
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن طلبٍ جديدٍ من المدير الفني ييس توروب، خلال الساعات الماضية، يتعلق بعدد من لاعبي الفريق العائدين من المشاركة مع منتخبات بلادهم، في إطار الاستعدادات الجارية لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن توروب طلب من جهازه المعاون إعداد تقرير شامل ومفصل عن الحالة البدنية والفنية للاعبين الدوليين، عقب عودتهم من فترة التوقف الدولي؛ للوقوف على مدى جاهزيتهم قبل الدفع بهم في المباراة المقبلة.
وشمل طلب المدير الفني 11 لاعبًا شاركوا مع منتخباتهم، وهم: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومحمود حسن تريزيجيه، ومحمد هاني، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد مصطفى زيزو، وياسر إبراهيم، وأحمد نبيل كوكا، إضافة إلى كامويش الذي تواجد مع منتخب الرأس الأخضر، وأليو ديانج الذي شارك مع منتخب مالي.
ويهدف الجهاز الفني للأهلي من خلال هذا التقرير إلى تقييم الأحمال البدنية التي تعرض لها اللاعبون خلال فترة التوقف، وتحديد مدى جاهزيتهم من الناحية الطبية، لتفادي أي إصابات محتملة قد تؤثر على الفريق في المرحلة المقبلة.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري، حيث يسعى الجهاز الفني لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على صدارة جدول الترتيب، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك