ماتا ماجاسا
كشف أحمد عبد الله، المدير التنفيذي لنادي زد، مصير رحيل الموريتاني ماتا ماجاسا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للانضمام لصفوف الأهلي في الموسم المقبل، ليكون بديل المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأحمر، والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل.
وأكد «عبد الله» في تصريحات تليفزيونية أن النادي يمتلك ٤ عروض لضم ماتا ماجاسا في الوقت الحالي بينهم عرضين محليين وعرضين من الخارج مشيرًا إلى أن النادي يدرس حاليًا العرض الأفضل من حيث المقابل المادي.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي زد أن ماجاسا تطور بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة واللاعب يمتلك إمكانيات هائلة.
ودخل ماتا ماجاسا دائرة اهتمامات النادي الأهلي لتعويض رحيل أليو ديانج المرتقب في الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع الفريق، بعد المستوى الذي ظهر به لاعب زد مع فريقه ومنتخب بلاده.
وبدأ الأهلي تحركه مع اللاعب من أجل الانضمام لصفوف الفريق، والتواصل مع وكيل أعماله من أجل حسم الصفقة المرتقبة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك