إبراهيم عادل
أبلغ مفاوض النادي الأهلي، إبراهيم عادل لاعب فريق الجزيرة الإماراتي المعار إلى صفوف نورشيلاند الدنماركي، أن النادي الأهلي حدد 25 مليون جنيه كحد أقصى لراتب أي لاعب محلي سيتم التعاقد معه، مع وعده بإعلانات حال تألقه، من خلال عقد آخر مع شركة الكرة يساوي تلك القيمة.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره، أن إبراهيم عادل كان يحصل على راتب مليوني دولار، مع نادي الجزيرة الإماراتي، إذ حصل على مليون دولار من النادي قبل رحيله على سبيل الإعارة لصفوف نورشيلاند الدنماركي، الذي يحصل معه على مليون دولار خلال 6 أشهر حتى نهاية الموسم الحالي.
وأضافت المصادر: «تم التأكيد من مفاوض الأهلي لإبراهيم عادل، أن عقده سيكون 25 مليون جنيه، حال انتقاله إلى الأهلي، وسوف يحصل على مثلهم حال تألقه من خلال عقود إعلانية، لهذا فأنه سيخسر مليون دولار تقريبًا في الموسم حال انتقاله إلى الأهلي».
وأوضحت أن إبراهيم عادل طالب في بداية المفاوضات الحصول على مليوني دولار في الموسم مقابل انتقاله إلى الأهلي، لكنه وافق في النهائية على عرض الأهلي، وينتظر التحرك الرسمي من مسئولي القلعة الحمراء، بشأن شرائه نهائيًا، سواء من الجزيرة الإماراتي أو من نادي نورشيلاند الدنماركي، الذي يمتلك أحقية تفعيل بند تحويل الإعارة إلى بيع نهائي مقابل مليوني دولار.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك