ييس توروب المدير الفني للأهلي
استقر ياسين منصور، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، عضو المجلس، المسؤولين عن ملف الكرة، على ملامح خطة تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2026، ضمن السعي لتجديد الدماء وتعزيز قدرات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الأهلي حسمت قرارها بالتعاقد مع مدافع جديد، في ظل عدم الاقتناع بالمستوى الذي يقدمه بعض اللاعبين في الخط الخلفي، وهو ما دفعها للبحث عن عنصر قادر على إضافة قوة دفاعية للفريق.

الأهلي
كما جرى الاتفاق على ضم ظهير أيمن مميز، لدعم هذا المركز بشكل أكبر، إلى جانب تدعيم خط الوسط بعدد من الأسماء الجديدة، خاصة مع اقتراب رحيل المالي أليو ديانج، ما يستدعي تعويضه بعناصر تمتلك نفس القوة والقدرات.
وفي خط الهجوم، تسعى الإدارة لإبرام صفقتين من العيار الثقيل في مركز رأس الحربة، أحدهما من الدوري المحلي، والآخر لاعب أجنبي، بهدف زيادة الفاعلية التهديفية للفريق.
وتأتي هذه التحركات، ضمن خطة شاملة لإعادة بناء الفريق، بما يضمن استمراره في المنافسة بقوة على البطولات كافة، خلال المرحلة المقبلة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك