فريق الأهلي
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز ضمن منافسات مرحلة التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.
ويستأنف المارد الأحمر تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد فترة راحة 4 أيام حصل عليها اللاعبون، عقب مباراة سموحة والتي فاز بها بهدفين مقابل هدف.
ويركز الجهاز الفني على الجوانب البدنية والفنية لتجهيز الفريق بأفضل شكل ممكن للمباراة المرتقبة.

ويشهد التمرين مشاركة جميع اللاعبين، مع تنفيذ مجموعة من التدريبات التكتيكية والخططية التي يسعى الجهاز الفني لتطبيقها خلال المباريات الحاسمة في بطولة الدوري الممتاز.
ويولي الجهاز الفني بقيادة ييس توروب، أهمية كبيرة لمواجهة بيراميدز، نظرًا لقوة المنافسة بين الفريقين في مرحلة الحسم، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة مشواره نحو التتويج بلقب الدوري.
ومن المقرر أن يكثف الفريق تدريباته خلال الأيام المقبلة، مع دراسة نقاط القوة والضعف لدى فريق بيراميدز، لوضع الخطة المناسبة التي تضمن تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المنتظر.
ويلاقي الأهلي نظيره فريق بيراميدز المقرر لها يوم 27 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة التتويج لبطولة الممتاز.
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
النرويج
0
:
1
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
1
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
تعليقات الفيسبوك