مودي ناصر
كشف مودي ناصر، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، عن موقفه من التجديد للفريق البترولي، وحقيقة توقيعه للزمالك.
وقال مودي ناصر، في تصريحات عبر برنامج «الكابتن»، مع الصقر أحمد حسن، المذاع على قناة dmc: «وصلنا لاتفاق مع النادي بكل احترام، على عدم التجديد».
وأضاف اللاعب: «أشكر كل المسؤولين عن النادي، والأستاذ أيمن الشريعي، خلال الـ4 سنوات الماضية، جلسنا واتفقنا إن خلاص لن أجدد عقدي مع إنبي، وأخبروني إنهم يبحثون عن بديل لي».
وأوضح: «عقدي سينتهي مع إنبي في نهاية هذا الموسم، وأمر التعاقد الجديد في يد وكيلي أحمد يحيى».
وأشار مودي ناصر، إلى أن «كابتن طارق السيد كان يريد ضمي للزمالك، عندما كنت في النصر، وقال لي إني خليفة فرجاني ساسي، لأني ألعب في مركزي 8 و10، ورشحني للزمالك».
وأكد «ناصر»: «حلم التواجد في ثنائي القمة المصرية الأهلي والزمالك بالطبع أتمناه، والمصري والبنك الأهلي وسيراميكا والاتحاد السكندري وثنائي القمة، تواصلوا معي في الفترة الأخيرة».
وشدد على أن «الانتقال لنادي الزمالك شرف كبير، وكذلك الأهلي، ولم أوقع لأي نادٍ في الوقت الحالي».
وقال لاعب إنبي: «في حال وجود عرضين من الأهلي والزمالك، هصلي استخارة واختار الأفضل لي، وفي الوقت الحالي يمكنني اللعب في الناديين، ومروان عطية تواجد في الأهلي رغم وجود نجوم كبار، لكنه أصبح رقم 1 في مركزه».
وعن أخبار انتشار توقيعه للزمالك، قال مودي ناصر: «إن شاء الله الزمالك يتوج بالكونفدرالية، ويفك القيد ويحل أزماته».
وأضاف: «طموحي اللعب في الزمالك أو الأهلي، وأحترم نادي إنبي، ولن أوقع في مكان إلا بعد نهاية عقدي مع الفريق، وأنا أنتظر ولا أريد الاستعجال».

مودي ناصر
وتابع: «أنا أحب الرقم 17، لأنه مرتبط بلاعبي وسط الملعب، ولايق على لاعبي خط الوسط، مثل دي بروين، والكابتن أحمد حسن في مصر».
وأوضح اللاعب في ختام حديثه: «والدي زملكاوي ووالدتي أهلاوية، وأوجه لهما كل الشكر والتحية على ما قدموه لي في حياتي وكذلك شقيقتي».
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك