عدي الدباغ لاعب الزمالك
تحركت إدارة الكرة داخل نادي الزمالك، بسرعة، لاحتواء تداعيات واقعة عدي الدباغ في مواجهة شباب بلوزداد، بعدما أثارت اللقطة جدلا واسعا داخل الفريق، لتصدر توجيهات حاسمة لجميع اللاعبين بضرورة تجنب الحصول على بطاقات غير مؤثرة، قد تُكلف الفريق الكثير في المرحلة الحاسمة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
وشهدت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، لقطة مثيرة، بعدما سجل عدي الدباغ هدفا في الدقيقة 26، قبل أن يجري إلغاءه بداعي التسلل، عقب الرجوع لتقنية الفيديو.
ورغم إلغاء الهدف، حصل اللاعب الفلسطيني على بطاقة صفراء، بسبب احتفاله بارتداء قناع سبايدر مان، وهو ما أثار تحفظ الجهاز الإداري داخل النادي.
وكشف مصدر داخل الزمالك، أن إدارة الكرة عقدت جلسة مع اللاعبين، شددت خلالها على أهمية التحلي بالتركيز والانضباط، خاصة في ما يتعلق بالبطاقات الصفراء، التي ليس لها أي داعٍ، خاصة أثناء الاحتفال بالأهداف أو التدخلات القوية وغيرها.
وأكدت الإدارة أن الحماس داخل الملعب والاحتفال مع الجماهير أمر مرحب به، لكن بشرط ألا يؤثر ذلك على مصلحة الفريق أو يضعه في مواقف صعبة خلال المباريات المقبلة.
وتأتي هذه التحذيرات في توقيت حساس، مع دخول الزمالك المراحل الحاسمة من بطولة الكونفدرالية؛ إذ يسعى الفريق لتحقيق اللقب، ما يتطلب أعلى درجات التركيز، وتجنب أي أخطاء فردية قد تؤثر على مسيرة الفريق.
وترى الإدارة، أن الانضباط داخل الملعب أصبح عنصرا أساسيا لا يقل أهمية عن الأداء الفني، خاصة في المباريات الكبيرة التي تُحسم بتفاصيل صغيرة.
تعليقات الفيسبوك